لتكونى ملكه لابد أن يفوح عبق نجاحك فى كل مكان ,معا نستكشف سعادتك فى أمور الحياه اليوميه.

Translate

الخميس، 1 ديسمبر 2016

فن الطلب (2) عشرة مقابل واحد .








 شوب من مشروب دافئ و بطانيه , هو كل ما تحتاجينه الآن لتستمتعى بالموضوع ☺


تطلب المرأة مرة واحدة و تُحرج من تكرار الطلب كما أوضحنا فى الجزء السابق عن طريقة التكرار . أما فى هذا الجزء سنتكلم عن التكنيك الثانى للحصول على طلبك ☺ .
قد يقدم لكِ زوجكِ هديه ثمينه ثم يتوقف عن العطاء لأيام و شهور و ربما سنوات و إن عاتبتيه فأول ما سيخطر بباله الهديه الثمينه التى مر عليها عام ( و يردد فى نفسه / يا لها من ناكرة للجميل ) !!!
بينما تحسب المرأة العطاء بالعدد و ليس بالقيمة فقد تتمنى أن يهديها زوجها قطعة شيكولاته أو حتى وردة كل اسبوع أفضل من أن يعطيها عقد ثمين كل عام  . و بالطبع يجب علينا إستغلال هذا الإختلاف ☺.

- إليكِ الخطة :

مهدى لطلبك ببضعة طلبات بسيطة لا تحتاجين إليها , بل هى مجرد طلبات وهميه تدركين مسبقاً أن زوجك سيرفضها و ليكن رد فعلك على رفضه إبتسامه بسيطة ( تجنبى تماماً أى رد فعل سلبى ) و عدى الموضوع عادى جداً و كأن شئً لم يكن .
طلب وراء طلب دون أى إستجابة من زوجك حتى تحين ساعة الصفر ☺☺☺ بعد الكثير من الرفض من زوجك . قدمى طلبك الحقيقى بكثير من الرقة و اللطف و كالعادة سيكون الرد الرفض , حينها  إظهرى مشاعر الإستياء مع نظرة حزينه ثم إتركى المكان و إرحلى فى صمت :)
قد يأتى وراءك مباشرة لمحاولة إرضاءكِ و قد يتأخر فى ملاحظة الأمر , لكن إن إستغرق الكثيرمن الوقت و مللتى الإنتظار ☺ إذهبى إليه بكوب من العصير وعاتبيه بهدوء و أنوثة ( لقد طلبت منك كذا و كذا و كذا و ...................... و لم أسمع منك سوى الرفض هل هذا ما أستحقه منك و  , أعرف أنك تحبنى لكن لم أتوقع أن ترفض لى هذا الطلب البسيط  ) ثم أتركيه و إنشغلى بعيداً عنه .

هنا تركتيه مع صوت ضميره يُكمل تأنيبه على سوء تصرفه و صبرك على رفضه الدائم لطلباتكِ و صدقينى سيحاول مصالحتكِ و تحقيق ما طلبتيه بأسرع وقت .

                                                                   هنيئاً لكى نجاح الخطة ☺☺☺


* لكن إنتبهى   سر هذا التكنيك يكمن فى تسلسل الطلبات الصغيرة  على فترات و بصورة تلقائية غير مبتذله , كما أن الأسلوب المرح و رد الفعل المسالم دون أى تجهم أو عصبية تجاه رفض الطلبات المزيفة يزيد من قوة الطلب الحقيقى و وضوح رد الفعل الحزين فى الوقت المناسب☺.

* زوجكِ يحتاج الشعور بالدفء و الأمان حتى وقت زعلكِ . لاتجعلى غضبكِ يمحو معالم الحنان فى تصرفاتكِ  , حاولى مكافأته عند تحقيق طلبك مهما صغُر حتى يربط ذهنياً بين تلبيه طلباتك و سماع كلمات الإعجاب و الإطراء التى يعشق سماعها و إن أظهر غير ذلك ☺.

* الإحترام هو ما يحافظ على حسن العشرة و يحميكى من غدر زوجكِ فلا تخسرى أبداً هذا الدرع  و إحذرى أن يتفوه لسانكِ بكلمه قد تجرح مشاعره أو كبرياءه ( حينها لن ينساها مهما حاولتى التعويض فهو لا ينسى الإساءه و لن يقبل أى تبرير بل سيحتفظ بها ليردها لكِ فى الوقت المناسب :( . ) 

و أخيراً /// إعلمى غاليتى أنه لا يوجد زوج  يكره أن يُرضى زوجته و يُشبع إحتيجاتها فسعادة زوجته  برهان على نجاحه كرجل , و لكن توجد الكثير من الزوجات غبيات يحولن طلباتهن لساحة عراك و مقارنه و معايره فيتحول موقف الزوج من متقاعس يشعر بالتقصير إلى معاند يرفض التغيير :(



 ألقاكن على خير فى الجزء الثالث من دورة فن الطلب ☺ دمتم فى رعايه الله و حفظه ♥♥♥.




                                                      بقلم : أ / نسمة النادى . 

 
للتواصل معي  :-          facebook     &       twitter








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق